Skip to main content

أريد شخصًا مثلما أحب - شمس محمود

mohamed Fouad
By mohamed Fouad · نُشر:
آخر تحديث: · No comments

أريد شخصًا مثلما أحب

في مخيلتي أقول دائمًا: جميع الرجال خائنين، وكذابين، ولا يجيدون الحب الحقيقي والمشاعر، أنا فتاة أحببت مرةً واحدة، وكانت المرة الأولى لدي، ولكن الذي أحببته قام بخداعي وكسري، كان يقوم بتمثيل الحب، ولكن علمت أن الحب الحقيقي الذي كان بداخلي انعكس في عينيه وتخيلت أنه يحبني، لكن كنت مخطئة يا صديقي؛ فأنا أصبحت لا أعلم أن أفرق بين الخائن والكذاب وبين الصادق المُحب، لا يَفرق معي الحب حاليًا، لكن إذا أحببت فأنا أريده مثلما أُحب، كأن أن أجمع شخص بكل شيء متواجد فيه مثل ما أريد، أنا الآن لدي صفات كثيرة في الشخص الذي سأحبه، أو الذي يُحبني، ومن بعض الصفات التي أريدها يكون: شخصًا صادقًا، يُحبني بصدق، يكون صالحًا لله، ويكون عنده احترام، وليس خائن، ويكون لطيفًا معي، ويعاملني كأنني ابنته قبل حبيبته، أحب الحب بوجوده، ويوجد أيضًا الكثير من الصفات التي أريدها في أميري، لكن هنا سأترك سؤالًا لكم يا أحبائي: هل سيأتي يومٍ من الأيام وأكون مع أميري الذي يوجد به الصفات التي أريدها وأحكي لكم حينها أنه أصبح معي بعد إرهاق الحياة، وأنه أصبح عوضي؟. 

#شـمـس_محمود ( الـمـلاك الـمـضـيء)

#كيان_خطوط

Comments 0

Post a Comment

Cancel