Skip to main content

"الحب الضائع " بقلم رضوى سامح عبد الرؤوف

mohamed Fouad
By mohamed Fouad · نُشر:
آخر تحديث: · No comments

 "الحب الضائع ".

إنني شخص ضائع بالحب ولا أعلم مَن فيهن أحبها حقًّا؟ 

لدي مشاعر متناقدة بداخلي، أحدهما أشعر بأن قلبي يريد من ينبض من أجلها، ومَن أعتبرها جزءً لا يتجزأ من قلبي وحياتي بأكملها، ولكن أيضًا لدي شعور بالذنب تجاه الفتاة التي كنت أعتقد أنها حبي من قبل؛ والآن أدركت أنني لم أحبها أبدًا، بل هذا كان وهمي بالحب فقط؛ والآن أشعر بالذنب تجاهها وإنني قمت بخداعها، ولكن حقًّا أن الذي حدث كان خارج إرادتي ومشاعري، التي لم أعد أستطيع السيطرة عليها، ولا أريد شيء سوى مَن يريدها قلبي الآن فقط. 

أشعر وأنني ضائع ولا أعرف أيهما اختار؟ 

وهل أكن مع التي اختارها قلبي أم أكن مع الفتاة التي أشعر فقط بالذنب تجاهها؟ 

كلما زاد شعوري بالذنب تجاه مَن تُحبني، أشعر بالاختناق لأن قلبي لا يشعر بالراحة معها، وعندما أكن مع حبيبتي أكون أسعد شخص بالحياة،  ولكن عندما أشعر بإكتمال سعادتي، تأتي مَن تسبب لي بالشعور بالذنب وتذكرني بماضينا المؤلم لي ولحياتي، أشعر بالضياع بين عقلي الذي يريد التكفير عن الذنب، وقلبي الذي يريد القضاء حياتي مع حبي الوحيد؛ ولكنني أحتاج إتخاذ قرار وأيهما سأختار.

الكاتبة: رضوى سامح عبد الرؤوف 

#تيم_رقعة 

#كيان_خطوط

Comments 0

Post a Comment

Cancel