Skip to main content

طفولتي لا تزال أسير عقلي - بقلم محمد حسن "الأزيز"

mohamed Fouad
By mohamed Fouad · نُشر:
آخر تحديث: · No comments

 طفولتي لا تزال أسير عقلي

إنني أنظر لنفسي في المرآة أجد نفسي عندما كنتُ طفلة صغيرة، أبلغ من العمر عشرة أعوامًا، ما زالت ذكريات الماضي تتراكم بداخل عقلي، إنها مأساة واضطرابات عقلية أعيشها في هذا الواقع، فلن أنساها أبدًا، لقد عانيتُ كثيرًا في طفولتي حتى أصبحت سجين عقلي، والماضي المؤلم، فأصبحت يائسة بداخل عقلي، إنها تُريد أن تخرج إلى الحياة، إنها ذكرياتي الغير قادرة على إخراجها من عقلي، وأنا غير قادرة على التغلب على هذه الذكريات المؤلمة، فهي تزال تطاردني حتى أصبحتُ امرأة عجوزةً في عمر الخمسين عامًا، لماذا تلك الأفكار تطاردني؟! هل فعلت لها شيئًا عندما كنت فتاة صغيرة؟ ليجعلها تتراكم بداخل عقلي، أم الحياة والماضي فعلوا أشياء جعلتها حزينة ويائسة؟! أصبحتُ في حيرة من أمري هذا، لم أعلم كيف سأتغلب علي تلك الأفكار؟ هل كنتُ قاسيةَ على نفسي، أم فعلت أشياءً جعلتها تطاردني هكذا؟! أصبحت روحي القديمة تُريد أن تخرج إلى الحياة، فالروح تميلُ لنفسها، فأُريد أنقاذها وأمحي الأذى عنها حتى لا تطاردني مرة أخرى.

بقلم #محمد_حسن"الأزيز"
تيم_نسخ
#كيان_خطوط

Comments 0

Post a Comment

Cancel