Skip to main content

صراخ القلب - رضوى سامح عبد الرؤوف

mohamed Fouad
By mohamed Fouad · نُشر:
آخر تحديث: · No comments

 " صراخ القلب". 

إنني أعيش حياة غير حقيقية، طوال تلك السنوات وأنا أدعيِ بالقول أنني فتاةً قوية، أتمتع بكثير من الرفاهية، والسعادة ولكن الحقيقة لا يعلمها إلا أنا، الحقيقة أنني أتألم من داخلي وأعيش بصراع ليس له نهاية. 

وللأسف الناس تحكم بالمظاهر فقط، ولايوجد مَن يريد أن يتحقق من القلب وما به عندما يرى الجميع سعادتي، وأحلامي يقولون هذه الفتاة تعيش حياة مثاليه للغاية،  ولكنهم لم يفكروا لمرة واحده كم مرةً تألمت تلك الفتاة وتحطمت لتحقيق ما تريد؟ 

الكل يرى حاضري ويحكم علي منه، ولكن لايوجد أحد فكر أن ينظر بالماضي الخاص بي، ويتمعن به ولو قليلًا وللأسف  إلى الماضي الخاص بي مُفعم بالآلام، صدمات، ندوب وجراح قاتلة، وحدة، أذى، ....الخ، وتلك الحالة لا تُسمى الإنخداع بالمظاهر، بل تُسمى إنعدام نظر ومشاعر المرء الذي أمامك، الجميع يراني من الخارج ويرى هدوئي، وسعادتي، ولكنهم لم يروا صراخي الذي يصدر  من أعماق فؤادي، والآلام التي تسيطر علي ماضي بالكامل، وتؤثر على حاضري وتُدمر ذكرياتي، وتلك الصراخات هي صرخات قلبي الذي يُفعم بالنار المشتعلة، ولا تنطفئ مهما مرَ الزمن عليها، هذه صراخات قلبي الحقيقية وليس إدعاء لحماية حياتي الرفاهية من أعين الناس مثلما يعتقد الكثير منهم، "ليس كل ما تراه العين يكون حقيقيًا، ولو حقيقي أحيانًا يكون خلف ماضيهِ آلام وصراخات ليس لها حدود أو مكان يتحملها". 

الكاتبة: رضوى سامح عبد الرؤوف

#تيم_رقعة 

#كيان_خطوط

Comments 0

Post a Comment

Cancel